ديسمبر 202015
 

قالت لي جدتي ذات مرة ..

الحليم من يترفع عن الاخطاء بالصبر

و يدعي للسفهاء بالهداية علّهم حين ينفثون حقدهم

ترتاح صدورهم ..لم أعي أغلب ما قالت يومها ..

لكني اتخذت ما قالت و تعلمت الصبر ..

و حين رويت ما قالت لـ صديقتي الغاضبة ..صرخت ..بعضهم لا يستحق

أما سمعتِ بالمثل القائل ” اتقي شر الحليم إذا غضب “

تبسمت و اجبتها ..اما سمعتِ قول الرحمن في كتابهـ العزيز الحكيم

و هو يقسم بـ ” و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس “

ازداد غضبها و رحلت .

في الصبر ميزات كُثر …

.
.
سفسطة حليم لا يغضب .ولا يقبل أن يكون رد فِعل .

.
.
هـ م ـس

 Posted by at 12:04 م

 Leave a Reply

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

(required)

(required)